الأربعاء، 3 يونيو 2020

أزالت شركة جوجل التطبيق الشهير الذي ساعد في إزالة التطبيقات الصينية من الهواتف


السلام عليكم متابعين مدونه تقني نيوز اتمنى بأن تكونو بأ فضل حال اليوم اتينا لكم في موضوع ومقال جديد عن التطبيق الشهير الذي ساعد في إزالة التطبيقات الصينية من الهواتف

أزالت Google تطبيقًا شائعًا طورته الهند من متجر Play الذي وعد بالعثور على التطبيقات الصينية وإزالتها من الهواتف الذكية. وأكدت شركة البحث العملاقة للأدوات 360 أن التطبيق، الذي كان يسمى "إزالة التطبيقات الصينية"، تمت إزالته لانتهاكه سياسة السلوك الخادع، التي تحظر على البرامج تشجيع المستخدمين أو تضليلهم إلى "إزالة أو تعطيل تطبيقات الجهات الخارجية".

ويأتي إزالة التطبيق في وقت يقود فيه نزاع المشاعر المعادية للصين في الهند. ويشير TechCrunch إلى أن الوضع أدى إلى دعوة بعض المشاهير الهنود إلى مشجعيهم لحذف التطبيقات التي طورتها الصين مثل TikTok من هواتفهم ، في خطوة يبدو أنها تحظى بدعم البعض داخل الهند.


وذكرت رويترز أنها جمعت أكثر من خمسة ملايين عملية تنزيل منذ أواخر شهر مايو، وكانت أعلى تطبيق مجاني رائج في البلاد. عمل التطبيق عن طريق مسح الهواتف للتطبيقات الصينية مثل TikTok ByteDance ومتصفح جامعة كاليفورنيا في موقع علي بابا ، قبل إعطاء خيار الاحتفاظ أو إزالتها. إذا لم يتم العثور على تطبيقات صينية على الهاتف ،فستظهر رسالة منبثقة تقول "أنت رائع ، لم يتم العثور على تطبيق الصين".

في ضوء التوترات الهندية الصينية، وجه المستخدمون الهنود غضبهم إلى تطبيق ByteDance TikTok، مما أدى إلى إصدار بديل هندي متطور يسمى Mitron. ومع ذلك ، تم أيضًا إزالة Mitron من متجر Play لانتهاكه سياسات Google ، تقارير CNBCTV18

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية