الثلاثاء، 12 مايو 2020

أهم مميزات الإصدار الجديد أندرويد 11



السلام عليكم متابعين مدونه تقني نيوز اتمنى بأن تكونو بأ فضل حال اليوم اتينا لكم في موضوع ومقال جديد عن أهم مميزات الإصدار الجديد أندرويد 11

إليكم مميزات اندرويد Android 11 التحديث الاخير

أهلا ومرحباً بكم في موضوع جديد من مدونة تقني نيوز ، عن مميزات الأندرويد 11 ، حيث ستحدث اليوم عن هذا الاصدار الجبار تابعوا إلى النهاية .

اعلانت شركة جوجل عن نسخة تجريبية للمطورين ولا يسمح بتحميلها من مستخدم الاندرويد العروف لانها لازلت تحت اشراف التطوير كما انها تحمل بعض المشاكل والتصميم دعونا نتحدث الآن عن اهم مميزات نظام التشغل اندرويد 11 .


اليكم اهم مميزات نظام التشغل Android 11 :- 

1- دردشة من الاشعارات ومستخدمين هواتف سامسونج مع احدث واجهة يعرفون عن هذه الميزة جيداً والميزة تسمح لك بالرد على الرسائل من خلال هذه الاشعارات وتنويه هذه المرة سوف يسمح لك بالرد على كل التطبيقات الخاصة بالمحادثات مصل الواتساب وماسنجر وغيرها من دون حاجة إضافة هذه الميزة من وجهات الوصول ، والميزة الأجمل في هذا التحديث أن درج الصور في الردود بقائمة الاشعارات المضمنة وإرساله دون الرجوع لفتح التطبيق من جديد هذه ميزة ستوفر بعض من طاقة البطارية من ناحية أداء أسرع .

2- إمكانية جدولة الوضع الليلي :- اصدار اندرويد 11 يعمل على جدولة الوضع الليلي بناءاً على توقيت يخصصه المستخدم أو عن طريق التحويل بين الوضع المظلم العادي من خلال توقيت الشروق والغروب منطقتك .

3- تخزين البيانات أفضل من قبل :- قالت شركة جوجل انها تعمل على توفير حماية قوية للبيانات على وحدة تخزين خارجية وقامت بإضافة المزيد من هذه التفضيلات لجعل العملية أسهل من قبل خاصة المطورين دون اتحديد هذه التحسينات .

4- إذن لمرة واحدة :- هذه الميزة كان من المفترض ان تكون منذ فترة كبيرة فهي هامة ففى كل مرة نفتح التطبيق يجب أن نمنحه الأذن بالوصول للمايك والكاميرا او تحديثات جوجل للسياسة فمن الان يمكنك منح التطبيقات الاذن مرة واحدة خلال تشغيله فقط بمعنى ستتمكن من الوصول لتلك الصلاحيات خلال فترة تشغيل التطبيق فقط بدون الخلفية .

5- فوقاعات المحادثة : وهذه الميزة من تطبيق ماسنجر الخاص بالفيسبوك وسيتم تنفيذها مع بقية المحادثات ستعمل على سرعة التوصل مع الاصدقاء من دون اغلاق التطبيق .

6- ثبات عدسة الكاميرا :- تعمل واجهة تطبيقات البرمجية ANI الاخيرة على منع الاهتزاز المرفقة للنغمات او الانذار او الاشعارات في حال كان تطبيق الكاميرا قيد الاستخدام .

7- شبكات الجيل الخامس الحديث :-  يعمل نظام Android 11 مع شبكات الـ 5 جي حيث قامت جوجل بتحسين عمل الشبكات مع Android 11 وتحسين اداء وجهة التطبيقات الخاصة بالاتصال .

8- شاشات اللمس الجديدة :- ساهم جوجل في دعم الشاشات المنحنية من اطراف الاجهزة واستغلالها ببعض الاوامر .

9- حماية حيوية :- تحسين جديد على الامان مثل البصمة والتعرف من خلال الوجه . 

10- المشاركة بين الأجهزة :- وستحمل هذه الميزة اسم ( AfAsh sher ) ستعمل على تسهيل مشاركة وارسال الملفات بين اجهزة الاندرويد تشبه لحدِ كبير من ميزة ( ايردروب ) الخاصة بأجهزة AiOS 


كانت هذه اهم المميزات التي سيقدمها اصدار  اندرويد11 ماذا تتمنى من العملاق جوجل بعد .

التسميات: ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية