السبت، 21 ديسمبر 2019

جديد: خرائط جوجل ستعمل لعرض نقاط تواجد محطات شحن الكهرباء

جديد : خرائط جوجل ستعمل لعرض نقاط تواجد محطات الشحن الكهربائية
السلام عليكم متابعين مدونه تقني نيوز اتمنى بأن تكونو بأ فضل حال اليوم اتينا لكم في موضوع ومقال جديد عنخرائط جوجل ستعمل لعرض نقاط تواجد محطات شحن الكهرباء

جديد: خرائط جوجل ستعمل لعرض نقاط تواجد محطات شحن الكهرباء

قامت شركة Google بتعزيز ميزة رائعة لخدمة الخرائط التابعة لها، تلك التي تتيح القدرة للمستخدمين لمعرفة أماكن محطات شحن السيارات الكهربائية بالاستناد لنوع الشاحن الكهربائي.

وبحسب مصدر من موقع toi فهناك  أشكال مختلفة من موصلات الشحن تلك المستخدمة من قبل العديد من الشركات المصنعة للسيارات.

ومنذ لحظة ظهور مرفق البحث EV على خرائط جوجل، فقد عانى المستخدمون من صعوبة الوصول لمحطات الشحن الكهربائية الصحيحة والتي تتوافق مع سيّاراتهم.

أما عن تحديث لخرائط جوجل الفترة الماضية  فسوف يكون مريح للسائقين بشكل أفضل بكثير، كما سيسهل عليهم قيادة السيارة لمحطات الشحن التي تتوافق مع سيّاراتهم.

اما عن ميزة الترجمة الفورية للهواتف الحديثة عبر المساعد الخاص بجوجل
آبل تحدث خدمة خرائطها بمزايا متطورة
ولكي تفيدك هذه الخاصية الجديدة يجب أن تذهب إلى خرائط جوجل ثم الإعدادات ثم إعدادات السيارة الكهربائية ثم Your Plugs، ثم اختار ما يناسبك وقم بالحفظ.

في الفترة الأخيرة اوثقت خرائط جوجل أنها استطاعت تصوير لأكثر من 10 ملايين ميل من صور التجول الإفتراضي، وهذه المسافة يمكن أن تدور حول العالم لأكثر من 400 مرة.

كما أن جوجلأعلنت  أن برنامج ( Google Earth ) سيتيح للأشخاص تصفح ما يقارب من 36 مليون ميل مربع من صور الأقمار الصناعيى عالية الدقة، تغطي أكثر من 98 بالمئة من إجمالي السكان لرؤية العالم من الأعلى.

التسميات: ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية