الجمعة، 16 أبريل 2021

مواصفات ومميزات هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra


تأتي ميزات Samsung Galaxy S21 وراء، سلسلة S-Series الجديدة من Samsung، Galaxy S 21stall 5G، مع تصميم محدث ومجموعة كاملة من التحسينات تحت الغلاف. 

 

النسخة الدولية من الجهاز، موضوع الاختبار، بدعم من عرض تقديمي متطور 2100 Exynosen من Samsung، وهو أول جهاز غير قلب لدعم قلم S-Pen. 


Dynamics تم تنظيمه 2x حجم كبير 60 بوصة مع 20: 9 شاشة كبيرة لجميع أنواع إنشاء المحتوى، بفضل الدقة عالية من 3200 × 1440 بكسل ومعدلات الإطارات المرنة التي تصل إلى 120 هرتز. 


في قسم الكاميرا، يأتي هاتف Galaxy S 21 مع تحسنا كبيرا مقارنة بالرقم العشرين من القبض - حيث يستبدل الهدف الرسمي تلسكوب 103 مم مع إعداد مزدوج. 


عدسة 70 ملم مهتم بأخذ صور متوسطة عن بعد، في حين أن عدسات الطاغية 240 ملم يمكن أن تزيد عادة طويلة جدا. 


كل من كاميرات القلب القلب تبدو وتذوقها بشكل غير صحيح للغاية في العام الماضي، ولكن تأتي مع تحسينات أكثر دقة. 


استمر في القراءة لمعرفة ما إذا نجحت وكيفية جعل Samsung Galaxy S21 Ultra 5G (Exynos) ضمن الإصدار 4 من بروتوكول كاميرا Dxomar. 


مواصفات الكاميرا الرئيسية :

  •  Basic: 108 Megapixel 1/1 33 الاستشعار، 0. 8 ميكرون، 24 مم عدسة EQ F/1. 8 فتحة، OIS، PDAF. 
  • سوبر واسعة: 12 ميجابكسل الاستشعار 1/2. 55، 1. 4 ميكرون، 13 ملم مكافئ F/2. 2، التركيز البكسل التلقائي. 
  • Tele 1: 10 MP 1/3. 24 الاستشعار، 1. 22μm 70 مم المكافئ F/2. 4 فتحة 4، التركيز التلقائي لوحات البكسل المزدوجة، OIS. 
  • Tele 2: 10 MP 1/3. 24 الاستشعار، 1. 22 ميكرومتر 240 ملم مكافئ F/4. 9، التركيز التلقائي لوحات البكسل المزدوجة، OIS. 
  • مصباح يدوي الصمام. 
  • الفيديو: 4320 بكسل/24 إطارات في الثانية الواحدة، 2160 بكسل/60/30 إطار في الثانية (260 بكسل/60 إطارات في الثانية)، HDR10. 


اختبار كاميرات Samsung Galaxy S21 Ultra: 


النظام والتحليل في هاتفنا الذكي، يختار مهندسي Dxomar يعيشون أكثر من 3000 صورة اختبار وأكثر من 2. 5 ساعات من الفيديو في كل من المختبرات المسمى والخارجية، أثناء تنفيذ إعدادات الكاميرا الافتراضية. 


يجب أن تؤكد هذه المقالة على أهم نتائج اختباراتنا. لمزيد من المعلومات حول بروتوكول اختبار كاميرات DXOMAR، انقر هنا. مزيد من التفاصيل، على سبيل المثال، كما هو مسجل كاميرات الهاتف الذكي متوفرة هنا. 


مع ما مجموعه 121 درجة من كاميرا Dxomark، يقدم Samsung Galaxy S21 الأداء الجيد للكاميرا، لكنه يقف إلى حد كبير من أفضل المنافسين في قطاع جودة عالية. بشكل غير متوقع، سجلوا أيضا نتائج أقل من سلفها S20 Ultra 5G بحلول 126. 


الصورة أقل من 128 نقطة من 16 نقطة من مصنف Huawei Mate 40 Pro + Top. في حين أن Samsung لديها الكثير من الأشياء الجيدة، هناك مجال للتحسين في معظم فئات الاختبار، خاصة إذا كنت تأخذ في الاعتبار مواصفات الكاميرا المتطلبات. 


عادة ما يكون التعرض للوجهة دقيقا ولديه مجموعة ديناميكية واسعة، مما يدل على تفاصيل جيدة في مناطق الإضاءة والظلال. يمكن أن يكون HDR غير مستقر قليلا، مع تباين كبير بين الصور المتتالية لنفس المشهد. 


يبدو اللون لطيفة وذوي درجة حرارة اللون غيض عند التصوير لمستويات الإضاءة المعقولة، ولكن التشبع ينخفض  الضوء المنخفض. نظام التحكم في التركيز التلقائي هو بطيء أيضا في مشاهد الإضاءة المنخفضة والتباين العالي، ولكن خلاف ذلك، يتم إغلاق الجهاز بشكل أساسي الصور. 


تعد بدائل الملمس/الضوضاء مجالا حيث يعد الترا 5G S21 مجالا كبيرا من التحسين، خاصة هذه الضوضاء، هو أسوأ بكثير من بعض المنافسين المباشرين. 


يتم ملاحظة الخسارة في التفاصيل الدقيقة عند التصوير في المنزل وفي ضوء منخفض. في الوقت نفسه، تكون الحيلة مرئية في جميع الصور تقريبا، حتى المسجلة في ضوء مشرق. 


يمكن أن تصبح ضوضاء الصورة تماما ولا تقتصر فقط على المظهر الحبيبي للضوضاء السنوية - في بعض الأحيان مربى اللوني مرئيا أيضا. 


يتم دعم 76 درجة من قبل أداء لائق واسع النطاق. تعطي الكاميرا المتوازنة للغاية رؤية واسعة، ولكن كما هو الحال مع الوحدة الأساسية العريضة، يكون الضوضاء تأثير سلبي على جودة الصورة. 


لا ينظر الهاتف إلى توقعات التوقعات في التعديل الصحي للمظهر المزدوج. مستوى التفاصيل منخفضة للغاية على مستوى المسافة، مع قطعة قماش غير طبيعية ومتكاملة. 


مع تسجيل الفيديو يصل إلى 98، فإن Samsung ليست في نفس المستوى مثل منافسيها المباشرين للفيديو، حيث يناسبون العشرات من الأجهزة قليلا وأقل تكلفة، مثل Huawei P40 و Google Pixel 4A. 


على الجانب الإيجابي، يتم إصلاح المعرض حافة ديناميكية جميلة طالما أنك غير مسجل في انخفاض السطوع. 

 

يتم الحفاظ على ضوابط ضبط تلقائي للصورة عموما على كائنات حادة، بفضل 60 إطارا في الثانية، تبدو الحركة جيدة وسلسة بشكل خاص. 


ومع ذلك، فإن المستوى المسجل من التفاصيل أقل بكثير مثل مستوى أجهزة المنافسة، وظهور "الملمس المحمول" بشكل متكرر. الضوضاء أعلى أيضا في أكثر ظروف التصوير الفوتوغرافي. 


يميل اللون إلى أن تكون قوالب توازن غير مشبعة نسبيا والأبيض غالبا ما تقلل من جودة الفيديو الكامل. قد يكون الفيديو أيضا أكثر فعالية. 


جودة صور عالية Samsung Galaxy S21 Ultra


 يصنع جهاز Achias Samsung Galaxy S21 Ultra (Exynos) صور فائقة الجودة, نتوقع أيضا جهاز متقدم في عام 2021، قادرة Galaxy S2TRA على توفير تعرض جيد للهدف في جميع الظروف، من أشعة الشمس الساطعة إلى الإضاءة المنخفضة. 


تظهر هذه الصورة أن الكاميرا تبقي الاختلاف الجيد للموضوع، حتى لو قمت بتسجيل مشاهد مع الإضاءة الخلفية الثابتة. جميع النطاق الديناميكي جيد جدا للظروف الخارجية تحت إضاءة الداخلية النموذجية. 


إنه أفضل قليلا من Apple iPhone 12 لكل ماكس، ولكن ليس بالضبط مثل Huawei Mate 40 Pro، والذي يبقى لمس مزيدا من التفاصيل في الإضاءة واللون في السياق. 

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية